النشرة البريدية

العدد الواحد والخمسون
لماذا تفشل بعض البرامج التدريبية؟

لماذا تفشل بعض البرامج التدريبية؟

العدد الخمسون
كيف تتخلى عن التعليم بالتلقين في برامجك التدريبية؟

كيف تتخلى عن التعليم بالتلقين في برامجك التدريبية؟

العدد التاسع والأربعون
كيف تتنبأ بالمهارات التي ســـتحتاجها منظّمتك؟

كيف تتنبأ بالمهارات التي ســـتحتاجها منظّمتك؟

العدد الثامن والأربعون
برامج الخريجين تحديات وفرص

برامج الخريجين تحديات وفرص

العدد السابع والأربعون
برامج الخريجين وأهميتها للمنظّمات

برامج الخريجين وأهميتها للمنظّمات

العدد السادس والأربعون
كيف تبني Airbnb بيئة عمل إيجابية؟

كيف تبني Airbnb بيئة عمل إيجابية؟

العددالخامس والأربعون
الخريطة المهنية | الرؤية المستقبلية للموظف

الخريطة المهنية | الرؤية المستقبلية للموظف

العدد الرابع والأربعون
كيف تحافظ المنظّمات الكُبرى على موظفيها؟

كيف تحافظ المنظّمات الكُبرى على موظفيها؟

العدد الثالث والأربعون
هل الاعتماد على إستراتيجية تدريبية واحدة مناسب لموظفيــك؟

هل الاعتماد على إستراتيجية تدريبية واحدة مناسب لموظفيــك؟

العدد الثاني والأربعون
3 أخطاء شائعة أثناء تدريب وتهيئة الموظفين الجدد

3 أخطاء شائعة أثناء تدريب وتهيئة الموظفين الجدد

العدد الواحد والأربعون
5 أنشطة لبناء الفرق في بداية العام

5 أنشطة لبناء الفرق في بداية العام

العدد الأربعون
الخبرات الوظيفية أم المهارات الناعمة:  أيهما تختار المنظّمات؟

الخبرات الوظيفية أم المهارات الناعمة: أيهما تختار المنظّمات؟

العدد التاسع والثلاثون
5 نصائح لتقليل الاحتراق الوظيفي مع نهاية العام

5 نصائح لتقليل الاحتراق الوظيفي مع نهاية العام

العدد الثامن والثلاثون
أهمية ملاحظات الموظفين، ودورها في نمو المنظمة

أهمية ملاحظات الموظفين، ودورها في نمو المنظمة

العدد السابع والثلاثون
كيف يضاعف التعلُّم الاجتماعي أثر  البرامج التدريبية؟

كيف يضاعف التعلُّم الاجتماعي أثر البرامج التدريبية؟

العدد السادس والثلاثون
مصفوفة التعلُّم السبيل إلى فهم كيف نتعلم

مصفوفة التعلُّم السبيل إلى فهم كيف نتعلم

العدد الخامس والثلاثون
4 أنواع للاجتماعات يجب على كل قائد الإلمام بها

4 أنواع للاجتماعات يجب على كل قائد الإلمام بها

العدد الرابع والثلاثون
الصمت الوظيفـي : القاتل البطئ لبيئات العمل

الصمت الوظيفـي : القاتل البطئ لبيئات العمل

العدد الثالث والثلاثون
تطوير الموظف العصا السحرية لتطوير المنظمات

تطوير الموظف العصا السحرية لتطوير المنظمات

العدد الثاني والثلاثون
كيف تغيّر نموذج التطور المهني والتوظيف عبر الزمن؟

كيف تغيّر نموذج التطور المهني والتوظيف عبر الزمن؟

العدد الواحد والثلاثون
5 عوامل تؤثر على استدامة طاقة الموظف

5 عوامل تؤثر على استدامة طاقة الموظف

العدد الثلاثون
كيف تُعيد الحماس للموظف؟

كيف تُعيد الحماس للموظف؟

العدد التاسع والعشرون
كيف يحافظ الموظف على تركيزه في عالم المشتتات؟

كيف يحافظ الموظف على تركيزه في عالم المشتتات؟

العدد الثامن والعشرون
ثورة التواصل المتزامن واللامتزامن وكيف يمكن أن تستفيد منها المنظمات؟

ثورة التواصل المتزامن واللامتزامن وكيف يمكن أن تستفيد منها المنظمات؟

العدد السابع والعشرون
نظرية التحفيز في بيئة العمل وكيف تستفيد منها المنظّمات؟

نظرية التحفيز في بيئة العمل وكيف تستفيد منها المنظّمات؟

العدد السادس والعشرون
دليلك للتحضير للاجتماعات في بيئة العمل عن بُعد

دليلك للتحضير للاجتماعات في بيئة العمل عن بُعد

العدد الخامس والعشرون
كيف تصمم جدول أعمال (أجندة) لاجتماع مُثمر؟

كيف تصمم جدول أعمال (أجندة) لاجتماع مُثمر؟

العدد الرابع والعشرون
إدارة الفرق في ظل نظام العمل الهجين

إدارة الفرق في ظل نظام العمل الهجين

العدد الثالث والعشرون
3 إرشادات لاجتماعات فردية أكثر فعالية

3 إرشادات لاجتماعات فردية أكثر فعالية

العدد الثاني والعشرون
تعرّف على نموذج رحلة الموظف داخل المنظّمات

تعرّف على نموذج رحلة الموظف داخل المنظّمات

العدد الواحد والعشرون
العوامل المؤثرة في تسعير المساقات والبرامج التعليميـة

العوامل المؤثرة في تسعير المساقات والبرامج التعليميـة

العدد العشرون
أربعة مؤشرات أداء يجب الالتفات لها في صناعة التعلم الرقمي

أربعة مؤشرات أداء يجب الالتفات لها في صناعة التعلم الرقمي

العدد التاسع عشر
تعزيز مشاركة الموظفين في بيئة العمل في 4 خطوات

تعزيز مشاركة الموظفين في بيئة العمل في 4 خطوات

العدد الثامن عشر
كيف تبني فِرق التعليم والتطوير إستراتيجيتها؟

كيف تبني فِرق التعليم والتطوير إستراتيجيتها؟

العدد السابع عشر
ما الفرق بين الأنظمة LXP - LMS - HCM وكيف تختار ما تحتاجه منظمتك؟

ما الفرق بين الأنظمة LXP - LMS - HCM وكيف تختار ما تحتاجه منظمتك؟

العدد السادس عشر
 3 نصائح لتدريبات فعّالة من paypal

3 نصائح لتدريبات فعّالة من paypal

العدد الخامس عشر
 ما العلاقة بين التعلم المصغر وفترة الانتباه Attention Span للفــرد؟

ما العلاقة بين التعلم المصغر وفترة الانتباه Attention Span للفــرد؟

العدد الرابع عشر
 كيف تحدد المنظّمات الاحتياجات التدريبية لها؟

كيف تحدد المنظّمات الاحتياجات التدريبية لها؟

العدد الثالث عشر
 ما وراء تصميم تجارب تعليمية متمركزة حول المتعلم

ما وراء تصميم تجارب تعليمية متمركزة حول المتعلم

العدد الثاني عشر
 أسباب عزوف الموظفين عن التعلـــم

أسباب عزوف الموظفين عن التعلـــم

العدد الحادي عشر
أربعة طرق لمواجهة إجهاد التعلم الرقمي

أربعة طرق لمواجهة إجهاد التعلم الرقمي

العدد العاشر
أسباب حدوث إجهاد التعلم الرقمي في المنظّمَات

أسباب حدوث إجهاد التعلم الرقمي في المنظّمَات

العدد التاسع
استخدام التلعبة لخلق برامج تدريبية أكثر تفاعلية

استخدام التلعبة لخلق برامج تدريبية أكثر تفاعلية

العدد الثامن
التحول الرقمي والطلاقة الرقمية | ما الفرق؟

التحول الرقمي والطلاقة الرقمية | ما الفرق؟

العدد السابع
أهم مهارات العصر الحديث عصيّة الاستبدال بالتكنولوجيا

أهم مهارات العصر الحديث عصيّة الاستبدال بالتكنولوجيا

العدد السادس
3 أسئلة مهمة لتقييم  أداء قسم التعلم والتطوير L&D

3 أسئلة مهمة لتقييم أداء قسم التعلم والتطوير L&D

العدد الخامس
3 وصايا لبناء ثقافة تعلُم في منظمتك

3 وصايا لبناء ثقافة تعلُم في منظمتك

العدد الرابع
كيف تُعد خُطة تدريبية فعّالة للموظفين؟

كيف تُعد خُطة تدريبية فعّالة للموظفين؟

العدد الثالث
كيف تستخدم تقنية السرد القصصي في خلق تصميم تعليمي مؤثر؟

كيف تستخدم تقنية السرد القصصي في خلق تصميم تعليمي مؤثر؟

العدد الثاني
  كيف يمكن للإستثمار في التعليم الحفاظ على المواهب في الشركات في عالم ما بعد الجائحــة؟

كيف يمكن للإستثمار في التعليم الحفاظ على المواهب في الشركات في عالم ما بعد الجائحــة؟

العدد الأول
كيف تخلق عملية تعلم ملهمة وممتعة ُ للموظفين ؟

كيف تخلق عملية تعلم ملهمة وممتعة ُ للموظفين ؟